الميزات
المواصفات

الكاتل 1S (2021)

وسائط متعددة سحرية

إستمتع بأفلام طويلة ومقاطع الإنترنت القصيرة على شاشة فاست عالية الدقة حجم 6.52 بوصة. نسبة العرض إلى الارتفاع والتي تبلغ 20: 9 وحجم الشاشة الكبير نسبياً 88.5٪ تمنحك مشاهدة واسعة بصيغة مضغوطة . تتميز المرئيات بالألوان القوية ، الوضوح الحاد والتباين المُحدد في الوقت الفعلي مع تحسين العرض. كل ذلك من الكاتيل إس 1

مهام عدة بإستخدام يد واحدة

مع الكاتيل إس1 ، لن يقف في طريقك أي شيء . يتيح لك وضع التحكم بيد واحدة استخدام جهازك بشكل مريح والوصول إلى كل ما تحتاجه بإستخدام يد واحدة فقط، بحيث يمكنك الاحتفاظ باليد الثانية للقيام بمهام أخرى متعددة. يُتيح لك وضع تقسيم الشاشة خيار تقسيم شاشتك بحيث يمكنك البث ، إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني ، إرسال الرسائل العادية ، الدردشة والمزيد وبشكل فوري .

لقطات فورية ممتازة

ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي . اغتنم اللحظة قبل أن تتلاشى مع كاميرا ثلاثية (دقة 13 ميغا بكسل) مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي من الكاتيل 1 إس. ميزة إكتشاف البؤرة التلقائي (بي دي اي إف) توفر لك لقطات مثالية بنقرة واحدة من المرة الأولى دون الحاجة إلى إعادة التصوير أو التركيز . اكتشف جمال التفاصيل مع كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل والتي تمنحك فرصة الحصول على لقطات طبيعية مثالية / كما وتوفر لك العمق والتركيز اللازم لإبراز جمال صورك باستخدام كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل

المزيد قادم

إلتقط صوراً مثالية في كل مرة مع الكاتيل 1 إس . تستخدم ميزة تتبع الوجه الذكي تقنية التعلم العميق بالذكاء الإصطناعي لإلتقاط حركة الوجه باستمرار حتى عندما يتحرك الأشخاص أو يتململون أمام الكاميرا للتأكد من أنهم في بؤرة التركيز والحصول على أفضل أداء إلتقاط. سواءاً كنت أمام غروب الشمس أو في مطعم ذو إضاءة خافتة ، التقط صوراً لنفسك بتفاصيل عالية بفضل الكاميرا الأمامية

صور أكثر ذكاءاً

أمامك مئات من الخيارات كل يوم . التقط صوراً رائعة مع الكاتيل 1 إس . اكتشاف المشهد والفلترة بالذكاء الإصطناعي تساعدك في التركيز على اللحظة بدلاً من الكاميرا عن طريق تحديد أفضل الإعدادات ، أفضل صورة وأفضل فلترة لتستمتع بحرية التقاط الصور ومشاركتها

صور ذكية سهلة

مع ميزة الألبوم الذكي سيصبح إدارة الصور والذاكرة الخاصة بك أمر سهل للغاية . إنه يُصنف صورك بذكاء من خلال الجدول الزمني والمجموعة بحيث يمكنك التقاط المزيد من الصور دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في تنظيمها .

البوم ذكي

استمتع بهاتفك أثناء تجوالك طيلة اليوم بفضل بطارية قوية سعة 4000 مللي أمبير مزودة بمدير ذكي. يعمل المعالج ثماني النواة من الكاتيل 1 إس بشكل أسرع مستهلكاً طاقة أقل الأمر الذي يساهم في توفير الطاقة للأشياء المهمة الأخرى . الذاكرة المحسَّنة (سعة 3 جيجابايت و 32 جيجابايت) تُتيح لك القيام بمهام متعددة والإحتفاظ بالمزيد من الأشياء المفضلة لديك وبفعالية. تحصل منظومة الطاقة وسرعة النظام على دفعة إضافية من التحسين الذكي بفضل المدير الذكي بحيث يمكنك الحصول على طاقة إضافية بنسبة 6٪ عند الشحن الكامل . قم بتشغيل وضع التوفير الفائق لتحصل على طاقة تشغيل تدوم حتى 7 أيام عند 15% من الطاقة الكلية للبطارية .

ربما يعجبك أيضا

شوهدت مؤخراً

Features
Specifications

Alcatel 1S (2021)

Multimedia magic

Enjoy feature-length films to short internet clips on a 6.52-inch HD+ Vast Display. A 20:9 aspect ratio and 88.5% screen-to-body ratio gives you expansive viewing in a compact form. Visuals burst with color, sharp clarity and defined contrast in real-time with Alcatel 1S' display enhancement.

One-handed multitasking

A busy day will never get in your way with Alcatel 1S. One-Handed Mode lets you comfortably use your device and reach everything you need with one hand, so you can keep the other free to multitask. Split Screen Mode lets you split your screen, so you can stream, email, message, chat and more instantaneously.

Instantly excellent shots

There’s no time like the present. Seize the moment before it slips away with Alcatel 1S’ 13MP AI Triple-Camera. Phase detection auto focus (PDAF) provides you perfect one-tap shots the first time, no reshoots or refocusing required. Discover the beauty of detail with a 2MP Macro Camera ideal for nature shots or add depth of field and emphasis to your images with a 2MP Depth Camera.

More of what matters

Take the perfect portraits every time with Alcatel 1S. AI Face Tracking uses AI deep learning technology to capture facial motion continually even when people move, fidget or adjust to ensure they're in focus and have the best exposure. Whether you're in front of a sunset or in a dimly lit restaurant, capture yourself at your best in high detail with a Front HDR Camera.

Smarter portraits

You face hundreds of choices every day. Take brilliant photos without having to think about it using Alcatel 1S. AI Scene Detection, AI Filter and Best Shot help you focus on the moment rather than your camera by instantly selecting the best settings, the best photo and the best filter so you're free to just snap and share.

Effortless AI photos

Managing your photos and memory is easy with Smart Album. It intelligently classifies your images by timeline and category, so you can do more snapping and less organizing.

Smart Album

Enjoy your phone on the go from morning to night using a 4000mAh battery equipped with Smart Manager. Alcatel 1S' Octa-Core processor runs faster on less energy, conserving your valuable power for the important things. The optimized 3GB RAM & 32GB memory allow you to multi-task effectively and keep more of your favorites. Power-saving and system speed get an additional boost from the intelligent optimization of Smart Manager, so you can have 6% extra power on a fully charge. Turn on super saving mode, you can even last up to 7 days on a 15% charge.

You may also like

Recently viewed