RAMADAN FLASH SALE JUM3A.COM

السلام عليكم ورمضان كريم ! مع قدوم الشهر الفضيل ، تتسابق الشركات والعلامات التجارية لتقديم أفضل مالديها من عروض ترويجية . في منشورنا التالي سنسلط الضوء على بعض من عروض " رمضان كريم " على الالكترونيات والمتوفرة على موقعنا جمعة.كوم بهدف مساعدتك على توفير المال والإستمتاع بالشهر الفضيل على اكمل وجه .

التلفزيونات
إذا كنت تبحث عن ترقية لنظام الترفيه المنزلي الخاص بك فإن رمضان هو الوقت الأنسب لشراء تلفاز جديد . تُقدم جمعة.كوم خصومات على أحدث موديلاتها من شاشات اوليد ، ميني ليد ، كيو ليد يو إتش دي 4ك ، فول إتش دي و إتش دي مع توفير يصل حتى 45% . كما ويمكنك ايضاُ العثور عى صفقات أخرى تخص مكبرات الصوت وغيرها من ملحقات الترفيه المنزلي .

خصومات أجهزة التبريد
تُقدم جمعة.كوم خلا الشهر الفضيل خصومات خاصة على أجهزة التبريد . يُمكنك العثور على صفقات خاصة بأجهزة السبلت ، المكيفات العمودية ، مكيفات الشباك ، المكيفات المحمولة وغيرها الكثير من أجهزة التبريد . الخصومات تشمل علامات تجارية مشهورة وموثوقة مثل دنكا ، إل جي ، تي سي إل ، سامسونج ، جري ، هايسنس وغيرها من العلامات التجارية المعروفة . تتراوح نسب الخصم مابين 5 إلى 20 % حسب نوع الجهاز وعلامته التجارية .

التركيب المجاني لأجهزة التبريد
تٌقدم جمعة.كوم – إلى جانب الخصومات على أجهزة التبريد – خدمة التركيب المجاني خلال شهر رمضان . إنها حقاً طريقة رائعة لتوفير المال وضمان تركيب وحدة التبريد الخاصة بك بالشكل الصحيح على يد أمهر الفنيين المختصين .

خصوما الأجهزة المنزلية
تُقدم جمعة.كوم خلال الشهر الفضيل خصومات خاصة على الأجهزة المنزلية حيث يمكنك العثور على أفضل أسعار للمكانس الكهربائية ، الغسالات ، موزع الماء ، غسالات الصحون ، الثلاجات والمجمدات وغيرها الكثير من الأجهزة التي تُساعدك في الحفاظ على منزلك نظيفاً ومريحاً . كما ويمكنك أيضاً الحصول على خصومات أسعار على أفضل العلامات التجارية مثل إل جي ، سامسونج ، تي سي إل ، فيليبس ، دنكا ، هاير ، هايسنس وغيرها من العلامات التجارية المشهورة . تتراوح نسبة الخصومات من 2 حتى 20% وذلك حسب نوع المنتج والعلامة التجارية .

خصومات على أجهزة المطبخ
تُقدم جمعة.كوم خلال الشهر الفضيل خصومات خاصة على أجهزة المطبخ كالخلاطات ، العصارات ، محضرة الطعام ، القلايات وغيرها من الأجهزة التي تُساعدك في إعداد وجبات لذيذة للإفطار والسحور . كما ويمكنك أيضاً الحصول على خصومات أسعار لأفضل العلامات التجارية مثل رسل هوبس ، هاير ، جي إي ، إل جي ، فيليبس ، موديكس وغيرها من العلامات التجارية الكبرى . تتراوح نسبة الخصومات من 7 حتى 20% وذلك حسب نوع المنتج والعلامة التجارية .

ختاماً ، هناك العديد من عروض " رمضان كريم " الإلكترونية والمتوفرة على موقعنا جمعة.كوم والتي يمكن أن تساعدك في توفير المال والإستمتاع بالشهر الفضيل على أكمل وجه . سواءاً أكنت تبحث عن الهواتف الذكية ، الحواسيب المحمولة ، التلفزيونات ، أجهزة المطبخ ، أجهزة العناية الشخصية ، الحواسيب وملحقاتها فسيكون هناك دائماً شيء للجميع . إستفد من هذه العروض الخاصة بالشهر الفضيل . رمضان مبارك !

Jum3a ramadan offersNewsالعروضPromoPromotionsRamadan kareemSale

علِق

جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها